بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 22 ديسمبر 2014

الجنس والجن
يدور الاعلام وجودا وعدما فى فلك الجنس والجان
تدور الاله الاعلاميه الجهنميه ليل نهار ومعها السينما ومايسمى بالادب والابداع والاغانى
حول الجنس سواء كان جنسا مستترا ام غير مستتر
الجنس هى البضاعه الاكثر رواجا فى مصر والاعلى دخلا لمن ينتهجها سواء كانت فنا او مايسمى فنا او اعلاما اوماشابه
لاتخلوا مقالات صحفيه ولاتخلوا برامج توك شو من تلك الايحاءات الجنسيه
بين صحفى يعرض نفسه كغلام فى فراش الديكتاتور وبين صحفيه تعرض نفسها كغانيه فى فراشه ايضا يتسابق الجميع لنيل شرف المضاجعه
مسلسلات لاتتحدث سوى عن الخيانه الزوجيه والعشق الحرام بين ام الزوجه وزوج الابنه
لغه خطاب الديكتاتور ايضا لاتخلوا من تلك الايحاءات بين تصريح عفوى لم يخرج كزلة لسان وهو يوجه حديثه الى المتحدث العسكرى الوسيم الذى كان يوما معشوقا للنساء والديكتاتور يشيد به بانه عنصر جذب للنساء للترويج للانقلاب
وبين من فتنت من قبل بأحمد شفيق لانه صاحب عيون زرقاء جميله
بين سيده مصريه تقف امام احدى اللجان قائله لمراسل احدى الفضائيات هوا قال لنا انزلوا واحنا نزلنا ولو عاوز اى حاجه يؤمر وبين رقص داعر امام اللجان
بين برامج تليفزيزنيه لاتتحدث سوى عن كيفيه معالجة الرغبات المكبوته
وبين مقدم برنامج فى احدى الفضائيات يهاجم احد معارضى الديكتاتور ثم يلوح بأن هذا المعارض شاذ جنسيا وبين صاحب عمامه لايرتديها سوى يوم الجمعه وهو يسخر من ذلك المعارض فى تهكم واضح ويدعوه للمحافظه على بنطلونه من ان يسقط
بين اعلانات لاتتحدث سوى عن كيفية منحك القوه المفرطه من خلال دواء او كبسولات او جهاز وبين تكبير او تصغير الاعضاء وبين مقدمة برنامج لاتتحدث سوى عن الجنس وكيفية الوصول الى المتعه بالفراش وبين الدعوه الى تدريس الثقافه الجنسيه بالمدارس
======================
وبعد ان يفرغ هؤلاء من الحديث عن الجنس يحدثونك عن الجان
وكيف لبس فتاه وكيف تصرخ الفتاه وهى تروى لمقدم البرنامج كيف كان الجن يغتصبها
وكيف تزوجها الجان ويخرج الجان ليروى لمن تصدى له لاخراجه ليحكى له روايته وانه جان يهودى او مسيحى او بوذى جاء مع بعثه رياضيه يابانيه وقرر الاستقرار فى مصر بعد ان اعجبه نهر النيل وهو يرى الحيوانات الميته تعوم على سطحه ومن تغسل المواعين ومن ينظف دابته ومن يروى مياه صرف الصحى ومن يرمى فضلات مصنعه
الجان يسكن مصر ويسكن الكثير من الفتيات وهو السبب الرئيسى للعنوسه لانه يطفش العرسان ويجعل العريس يرى العروس وكأنها قرد فى الغابه
كنيسه تقرع اجراسها والرهبان يصطفون لتحيه الراهب القوى قاهر الجان والعفاريت بالصليب وماء الكنيسه
ليخرج له الجان ليعترف ويرفض فى بداية الامر الخروج من مارلين مونرو مصر وماهى سوى بنسخه باهته من شعبان عبد الرحيم
يخرج الجان ليروى ويعترف ويتعهد بعدم الاقتراب من الضحيه مره اخرى متوسلا للراهب الا يحرقه بالصليب
وتذهب جدتى وجدتك قديما الى الضريح لمسح العتبات لكى تتزوج ابنتها ولكى ينجح ابنها وتلقى الرساله داخل الضريح ليقرأها صاحب الضريح بعد ان ينصرف المريدين ليلا ليحقق لهم احلامهم ويفك نحسهم
وبين المعزه الصوفيه التى تجلب البركه فيخصص لها افخر انواع الاطعمه من المكسرات واللوز والفسدق لكى تحل البركه
وبين الشجره المباركه التى قطعت فى القاهره منذ اعوام قليله بعد ان تهافت اليها الناس لنيل البركه
وتعلق جدتى حدوة الحصان والخرزه الزرقاء لتمنع عين الحسود مع انها لاتمتلك من حطام الدنيا شيئا يذكر ولكنها تخشى العين الزرقاء وهى تردد حدرجا بدرجا من كل عينن زرقا
بين الجنس والجن يعيش اغلب هذا الشعب وهما ..صدقه بعد ان صنعه بنفسه كصنم العجوه
بين الجنس والجن يبقى الديكتاتور مطمئنا وهو يسخر من مثل هذا شعبا
إن أمنيتنا هي تنظيم جماعة من الناس يكونون أحرارًا جنسيًا، نريد أن نخْلُق الناس الذين لا يخجلون من أعضائهم التناسلية،
جزء من نشره ماسونيه صادره فى لندن 1934

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق