بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 11 فبراير 2018

صالح ابو خليل -- شيخ السيسى -- الذى تحدث عنه احد لواءات الجيش قائلا بأنه - اى الشيخ - قد ارسل خطابا الى السيسى يحثه فيه على فض رابعة
==========================
تنبأ منذ عدة اعوام بأنه سيكون حديث الكون كله
==========================
«حدثتنى نفسى أن لكل عيد عيدية ولكل مولد عطية فأسلت الله أن يمن عليّ بأن اتعرف ولو بعض الشىء على من هو الشيخ صالح أبوخليل أيها النساء ألا وأن الليلة ليلة الفتح فاسمعوا واعوا فهذه رسالة مدد من مدد الحب لسيدنا الشيخ صالح أبوخليل إليكم، أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ فى الجنة بمنزلة الوزير من الملك من غير تشبه تعالى الله عما يصفون فلا يصل لاحد من العطايا ولا من المنح فى ذلك اليوم الا بواسطته ـ صلى الله عليه وسلم ـ ولا يرقى عبد فى درجات الجنة الا بالنبى - صلى الله عليه وسلم ـ اسمعوا واعوا عباد الله أبشركم أبشركم الا واعلموا أن من دخل فى عهدى فهو آمن ألا من مات على حبى فهو آمن ألا ومن كان فى قدرة ذرة من حب لابى خليل فهو آمن الله ما أنى قد بلغت اللهم ما فأشهد ألا واننى أمام أهل الحب ولا فخر فمن صدق فى حبى فله الحسنى وزيادة وله الجنة يغفر الله له ولأبويه ويهون عليه الله سكرات الموت ويرفع عنه عذاب القبر ويأمن من أهوال يوم القيامة ويقضى له جميع حوائجه بفضل من الله اللهم ما أنى قد بلغت اللهم ما فأشهد، أما وأنه قد أفاء الله علىّ وأنا صاحب الاسماء أنا الولى الصالح صاحب الاسماء ولا فخر فأنا الغياث فأستغيثوا بى إلى الله يا عباد الله فإن الله عطى بى ألا وأنا من رحمة الله إليكم فاتبعونى يحببكم الله يغفر لكم ذنوبكم فرحمة ربك خيرا مما يجمعون ألا وأنا المصباح المنير ولا فخر فاستدلوا بنورى أدلكم على طريق الله وأخذ بنواصيكم إليه ألا وأنا الربان ولا فخر فالتحقوا بسفينتى سفينة النجاة، أوصلكم لشاطئ الرحمن الرحيم وبلا فخر، ألا وأنا باب الأمل وباب الرجاء بلا فخر عندى يتوب العصاه ويعود الى الله المقصرين فيتزود من نورى المتقون وتمنح عندى ولايات وترفع عندى الدرجات وتذلل عندى العثرات فأقبلوا علىّ عبادى بجد واجتهاد، ألا وأنا طبيب القلوب ولا فخر أعلم بدائها وأعرف الناس بدوائها فتداوا عباد الله فإن الله لم يخلق داء إلا وله دواء ألا وأنا العبد الشكور وبلا فخر، أوقفت نفسى عليكم، أوقفت نفسى عليكم أمدكم بما يصلح قلوبكم ويذكى أنفسكم مما أفاء الله تعالى على من نور حضرة النبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ ألا وأنا العبد الوفى ولا فخر أؤدى عن المعثر الدين وأوصل الرحمن وأرفق بالضعيف وأطعم الضيف وأعين على نوائب الدهر ألا وأنا باب من أبواب الجنة ولا فخر لا يلج من بابى إلا المحبون الصادقون فأحبوا الله ورسوله وآل بيته أدخلكم من بابى ألا وأنا الداعى إلى لا إله إلا الله فمن أجاب دعوتى استنقذته من النار واستنقذته من الاوحال ونقلته من الظلمات الى أرقى حالى ومن غفل عنى فأمره إلى الله فإن شاء تاب وإن شاء عذبه ألا وأنا الذى يرفع الله الضربى وقد بشرنى جدى رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ بقوله: «ما كان الله ليعذب أهل مصر وأنت فيهم» ألا وأن من اسمائى ولا فخر الظاهر والمطهر والشاكر المشكور والذاكر المذكور أنا براق الأولياء أنا مشير أهل الديوان وقاضى الحضرة المحمدية، أنا صاحب الصولجان أنا السلطان ولا فخر ألا وأنا بضعة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ ولا فخر أنا منه وهو منى وهو الذى أشار إلى وقال: «وأعلموا أن فيكم رسول الله» ألا وأنا صاحب بيت محمد بن عبدالله فى هذا العصر ولا فخر أعطيت مفاتيحه أدخل من أشاء وأحول عن من أشاء ولا أدخل الا الاتقياء ألا وأنا الحقيقة ولا فخر أنا الاصل الذى تنبت منه الفروع ومثلى ومثلكم كشجرة أصلها ثابت وفرعها فى السماء تؤتى أكلها كل حين بإذن ربها فلا تذوق الفروع على المدد إلا بإذن الله وأنتم الفروع وكل فرع له أصل وكل فرع أصل له كشجرة اجتثت من فوق الارض ما لها من قرار فاعلموا أن من ضيع الاصول حرم من الوصول ألا وأنا حامل كأس النبى ـ صلى الله عليه وسلم ـ على حوض الكوثر وقد أوكلنى فى أحبابى اسقى منهم من أشاء ولا فخر ألا وأنى أزف إليكم بشرى جدى المصطفى ـ صلى الله عليه وسلم ـ أن من اتبعنى حقا حقا والتزم بعهدى صدقا صدقا يبعثه الله على منابر من نور يوم القيامة لا يخاف إذا خاف الناس ولا يحزن إذا حزن الناس ألا وأنا دعوة ابى الشافعى إذ دعى ربه بنداء خفى، ربى هب لى من الصالحين فبشرناه بغلام حليم ألا وأنه لا يعلم من الخلق قدرى غير ربى وجدى ولا فخر فاستجيبوا لندائى عباد الله، استجيبوا لما يحييكم ألا وأنه اقتربت على ولايتى الطريق أربعون عاما وفيها أحداث جسام وشئون عظام،
=======================
========================
=========================
سنتين يا اخوانا سنتين بس،
والكون كله حيعرف مين هو الشيخ صالح أبوخليل فاستمسكوا بى فأنا العروة الوثقى ولا فخر وأعلموا أن فى ساحتى ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر وسبحان ربى عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق