أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
الفرقان
**************************************************************
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
الفرقان
**************************************************************
البعض يزرع فى نفسى اليأس من التغيير والبعض يشفق على ويطالبنى بالتفرغ لحياتى الخاصة والبعض يسخر مما انشرة والبعض يتهمنى بأننى اهدف الى التشكيك فى كل شىء والبعض يرفع من روحى المعنوية والبعض والبعض
لايأس ولاقنوط
لايأس ولاقنوط
وسأستمر فيما انا فيه بمشيئة الله
لاخوف من فرعون وجنودة
لايأس ولاقنوط
لايأس ولاقنوط
وسأستمر فيما انا فيه بمشيئة الله
لاخوف من فرعون وجنودة
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
((فأقصى مايستطيعون فعله ------ هو تحقيق قضاء الله))
لاخوف من الفقر والمرض والعزلة بعيدا عن الاقارب والاشقاء والخلان -- خلان الصبا- الذين هجرتهم طاعة لله عز وجل
ولن اتبع هواى ماحييت - ان شاء الله
البعض -- البعض لايعرف انه قد يتخذ الها من دون الله -- هذا الاله لن يكون صنما او ابناء او زوجة او مال او نفوذ
هذا الاله قد يكون كما بينتة الاية الكريمة ------
ولن اتبع هواى ماحييت - ان شاء الله
البعض -- البعض لايعرف انه قد يتخذ الها من دون الله -- هذا الاله لن يكون صنما او ابناء او زوجة او مال او نفوذ
هذا الاله قد يكون كما بينتة الاية الكريمة ------
((أرأيت من اتخذ إلهه هواه أفأنت تكون عليه وكيلا ( 43 ) أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا )) --- ( 44 ) ) ((الفرقان))
(( اتباعك للهوى -- اتباعك للهوى -- اتباعك لهواك --))
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
********************************
(( اتباعك للهوى -- اتباعك للهوى -- اتباعك لهواك --))
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا
********************************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق