بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 31 مايو 2017

اوعى تنسى
 ان الرئيس الفرنسى الجديد (ماكرون) هو مجرد محاسب فى بنك روتشيلد وهو مايفسر لك سر الاستقبال الحار له من قبل ترامب
عائلة روتشيلد
منقول
 خلال الثلاثة قرون الأخيرة سيطرت ثلاث عائلات يهودية على أوروبا وأمريكا سيطرة مباشرة، وهى (روتشيلد – روكفلر – مورغان) واستأثرت هذه العائلات الثلاث لوحدها بـ 90 % من أسهم البنوك المركزية في أغنى دول العالم (أمريكا وأوروبـا) لذلك فهي صاحبة حق طباعة العملة الورقية لتلك الدول، كما أنهم سيطروا على معظم أسهم بنك الاحتياط الفيدرالي الامريكي وعلى صناعة النفط وصناعة الأدوية وصناعة السجائر ومعظم البنوك في وول ستريت..
وقد قتلت هذه العائلات الثلاث عدد من رؤساء أمريكا منهم الرئيس أبراهام لينكون والرئيس ويليام مكيني والرئيس جيمس جارفيلد والرئيس جون كيندي وكثير من اعضاء الكونجرس واصحاب المصارف!.. للدرجة التي مكنتهم من تقديم اكبر رشوة في التاريخ لعائلة ملكية نظير حصولهم على وعد مشئوم سمي فيما بعد بوعد بلفور!.. وكل من يقف بوجه هذه العائلات يقتل دون شفقة او رحمة.
وأهم عائلة من العائلات الثلاث هى آل روتشيلد وهي أقدم وأكبر عائلة يهودية من يهود الخزر، وتمتلك 80 % من ثروات العالم وهي المسؤولة عن إحداث كل الأزمات الاقتصادية وكذلك السياسية والثورات عبر العالم بالتعاون مع (روكفلر ومورغان)، كما أن آل روتشيلد تهيمن تقريباً على كل البنوك المركزية لكل دول العالم بإستثناء بعض الدول، فقبل سنة 2000 الدول التي كان آل روتشيلد يعجز عن اختراقها ماليا و اقتصادياً هي :أفغانستان، العراق، السودان، ليبيا، كوبا، كوريا الشمالية، إيران أما بعد أحدث 11 سبتمبر وبعد الحربين على العراق وأفغانستان تبقتا 5 دول هي: السودان، ليبيا، كوبا، كوريا الشمالية، إيران..
++++++++++++++++++++++
واوعى تنسى
ان ودائع قطر من العملات الصعبة كلها فى انجلترا
 واوعى تنسى تفجيرات مانشستر فى انجلترا والخلاف الامريكى الانجليزى حول الكشف عن معلومات تتعلق بالتفجير واوعى تنسى زيارة رئيس المخابرات العسكرية الانجليزية لمصر منذ ايام قليلة واوعى تنسى موضوع الاسلحة المصرية التى تم ضبطها مع متمردى دارفور واوعى تنسى ان البشير رئيس السودان يعشق ضباب لندن ------ فاهم حاجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق