بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 24 فبراير 2017

نص خطاب الشيخ صلاح ابواسماعيل الذى ارسله الى السيسى وكل سيسى!!
**************************************************************
شهادة الشيخ صلاح ابو اسماعيل فى قضية تنظيم الجهاد
***********************************************************
رئيس المحكمه:- فيه حد من الدفاع يريد مناقشة الشاهد؟ص 60
الاستاذ عبد الله سليم يتقدم
رئيس المحكمه:- تفضل
الاستاذ:- عبد الله سليم
بصفتكم عالما من علماء المسلمين وداعيه من دعاة الاسلام .. هل قرأتم كتاب الفريضه الغائبه او وصل الى علمكم من مقالات الصحف شىء عن هذا الكتاب ؟؟ وماموقف الاسلام فى نظركم مما تناوله الكتاب من اراء وافكار؟؟؟
ج- بحثت اخيرا عن هذا الكتاب فوجدت نسخه من جريدة الاحرار كانت قد نشرته وبحثت عن رد فضيلة المفتى عليه فوجدت نسخه من جريدة الاحرار وعكفت على دراسه مانشر فى جريده الاحرار الصادره بتاريخ الاثنين 14 ديسمبر سنه 1981 العدد 177 السنه الخامسه وعكفت على دراسة رأى المفتى الذى نشر فى جريدة الاهرام الصادره بتاريخ الثلاثاء 8 ديسمبر 1981 السنه 107 العدد 34694 واحببت ان انظر فى كتاب الفريضه الغائبه من خلال رأى المفتى لكى ارى وجهة نظر واحد من علماء المسلمين فكونت رأيا.............. واستأذن ان اقول مابدا لى حول الكتاب ورأى المفتى
رئيس المحكمه للشيخ..... تفضل
ج- جاء فى رد المفتى الذى صار شيخا للازهر ان الاسلام هو العمل بفرائض الله من النطق بالشهادتين وأداء الفرائض والابتعاد عما حرم الله ورسوله فألايمان تصديق قلبى فمن انكر او جحد شيئا مما وجب به فهو كافر .. قال تعالى(( ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الاخر فقد ضل ضلالا مبينا))
اما الاسلام فهو العمل والقول عمل الجوارح ونطق اللسان .. واذا ارتكب المسلم ذنبا من الذنوب بأن خالف نصا فى كتاب الله او سنة رسوله لايكون بذلك خارجا عن الاسلام مادام يعتقد صدق هذا النص ويؤمن بلزوم الامتثال له.. وفقط يكون عاصيا وأثما لمخالفته فىالفعل او الترك
... ووقفت عند هذا المدى كمرحله اولى من مراحل النظر . ورأيتاتفاقا كاملا بين كتاب الفريضه الغائبه ورد المفتى فى تأثيم الحاكم المخالف للقرأن والسنه
ورأيت
ان الحاكم اهدر الحدود واقر التعامل بالربا ولم يجرم كثيرا مما حرمه الاسلام بل انه يرعى قانونا يقول(( لاجريمه ولاعقوبه الا بالنص)) ثم لم يقم اعتبارا للنص الشرعى الوارد فى الكتاب والسنه وراح هذا الحاكم يحكم بهواه حينما يصور الدين فى غير صورته فيقرر
(( اثما)) انه ((لاسياسه فى الدين ولادين فى السياسه))
ورأيته يجترىء على الدين الاسلامى حين قدم قانون الاحوال الشخصيه رقم 44 لسنه 79 كما رأيناه يسجن اخيرا علماء المسلمين ويتوعدهم بانه لن يرحمهم .. فى الوقت الذى ينادى فيه ببناء مجمع للاديان فى سيناء -مسجد وكنيسه وبيعه لليهود- على ارض مصريه ويعد الصهيونيه بمد مااسماه((زمزم الجديده))
الى صحراء النقب والى اسرائيل ثم يطلب الراى الشخصى متجاهلا النص الشرعى .. ورأيناه يطبع العلاقات مع اشد الناس عداوة للذين امنوا .. اليهود.. ويزعم انه حريص على الارض والسياده وقد قبل اتفاقيتى كامب ديفيد وبمقتضاهما تحكمت الصهيونيه فى حجم قواتنا فى شرق القناه وفى المجالات التى تتحرك فى حدودها هذه القوات على ارضنا
وتحكمت الصهيونيه فى نوعية مطاراتنا فى سيناء
وقبل السادات تدويل خليج العقبه
مع انه بمقتضى معاهدة القسطنطينيه .. اقل من ان يكون مياها اقليميه
واباح لليهود ان يدخلوا مصر وقتما يشاءون ..
وقبل من هذه الشروط الا يدخل فلسطينى ارضه الا برضى اليهود
وقبل ان يكون كامب ديفيد -- الارجحيه علبى غيرها من الارتباطات عند التعارض فهى ارجح من ميثاق جامعة الدول العربيه وارجح من الروابط بيننا وبين المسلمين وارجح من كل ارتباط بعهد من العهود عند التعاقد
وهو بذلك
# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
خان دم الشهداء فأذا كان يعتقد حل ماصنع ....................... فهو كافر وان كان يعتقد خطأ ماصنع فهو فاسق ظالم
# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
رئيس المحكمه:- بدون محاكمه؟؟.... هناك عباره كفر دون كفر!!!!!
ج- انا لاافهم ذلك.. ان الله سبحانه وتعالى وصف الحاكم الذى لايحكم بما انزل الله بالكفر والظلم والفسق ... انه يكون كافرا كفرا بواحا اذا جحد ماانزل الله...
وهو فاسق ظالم اذا اعترف بصحه ماانزل الله وخالف حكم الله ......
هذا القدر قاله المفتى مجملا وهذا القدر قاله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق