بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 28 يونيو 2016



اصدقائى الاعزاء
البعض غضب من بوستاتى الاخيرة حول
من خانوا الرئيس مرسى من تنظيم الاخوان وحول الخلاف العقائدى بين مرسى والقرضاوى وحول تأييد مرسى لفكر سيد قطب ونقد القرضاوى لفكر سيد قطب
والبعض غضب بسبب مانشرتة حول بطيخ الاخوان وخلافة مع محمود عزت والتصريحات المتضاربة
والبعض غضب بسبب ماكتبتة عن اردوغان وعقيدة جلال الدين الرومى
والبعض غضب بسبب مانشرتة حول ماتسمونة بدولة الخلافة
صديقى العزيز
*********************************************************
هى بالنسبة لى مرحلة تمحيص وفرز للجميع-- انا ابحث عن صحيح العقيدة عقيدة التوحيد توحيد الالوهية وتوحيد الربوبية - عندما اجد فى تنظيم الاخوان اختلاف عقائدى نتج عنه مانتج وعندما اجد اردوغان يحيى ذكرى جلال الدين الرومى وعندما اجد عورات كثيرة لما تسمونه دولة الخلافة-- هل تريدنى ان اسكت وامضى فى طريقى اناصر باطلا -- انا لاانتمى الا للاسلام المنزل على محمد صلى الله عليه وسلم فقط - واى اخر مهما كان شانة لن اقدسة متى كان بفكرة شوائب وعقائد ضالة-- هل هذا خطأ؟؟؟؟؟؟ ها ارتكبت جرما؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل خنت ثورة يناير؟؟؟؟؟؟ هل خنت عقيدتى واسلامى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل كتبت حرفا واحدا ضد شريعتى؟؟ هل كتبت حرفا واحدا ضد سنه الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟؟؟- انا فى مرحلة تمحيص وكفى ومن يريد ان يستمر معى فمرحبا به ومن لايريد فهو بلاشك سيخسر -- سيخسر متابعة نضج فكرى امر به بتوفيق من الله عز وجل ولايعنى هذا تضخيما لذاتى- حاش لله- ولكن فقط تابع ماكتب قديما ومااكتبة الان-- كم كنت مولعا باردوغان وكم كنت مولعا بالدولة العثمانية ولكن الفارق بينى وبينك اننى اقرا كل يوم كل يوم لايفوتنى ان اقرأ وحصيلة قراءاتى هى ماانشرة-- لاتغمض عيناك ولاتسد اذنيك واقرا وابحث عن الحقيقة وستجدها-- دعك منى = وابحث بنفسك== امامك كل اللينكات وامامك كل الاحداث فلا تجور على شخصى واتركنى لحال سبيلى وابحث بنفسك
انا لاادين لآحد ولاانتمى لاحد سوى لهذه الراية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق