بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 28 فبراير 2016

المفعول بنا والمفعول فينا
من ملخص لكتاب استقيت منه هذه السطور
كتاب غيبوبة الولايات المتحدة
ذلك الكتاب الذى يفضح ممارسات المخابرات الامريكية فى القيام بتجارب على البشرللسيطرة على العقول -- كضمانة لآمن امريكا
*******************************************************
تقول الكاتبة
********************
ان مسألة “التحكم في مفاتيح سلوك الخصم” تعتبر من أهم المسائل التي يجري بحثها في أروقة عمل “وكالة المخابرات المركزية” وغيرها من مؤسسات الأمن والعسكرية الأمريكية.
كيفية التحكم في سلوك المشاهدين لتنمية حجم المبيعات
التحكم بالعقل تحت اشراف مشروع “UK-ULTRA” للتحكم بالعقل المبني على أسلوب الصدمة
يسعى المشروع الى
ان يجعلك قد فقدتُ القدرة على السيطرة على أفكارك الإرادية الاختيارية.. وعدم تمكنك من ان تفكر أو أن تسأل أو تعلل أو تفهم بوعي فقط يجعلك قادرا على القيام بما توجه اليه منهم
الا انهم وحتى هذه اللحظة يبدو انهم غير قادرين على التحكم فى الروح الانسانية
ما زالوا غير قادرين على التحكم في الروح الإنسانية“.
ما زالوا غير قادرين على التحكم في الروح الإنسانية“
ما زالوا غير قادرين على التحكم في الروح الإنسانية“
الاانهم قد تمكنوا من جعلك فى حالة غيبوبة فكرية وعقلية
****************************************
من أبرز الانتهاكات التي أوضحتها الكاتبة
هي التعريض للصدمات الكهربائية وممارسة الجنس مع الحالات بالرغم منهم مع خلق مجموعة من الإشارات في عقول الحالات يتم بمقتضى التعرض لها إما محو إرادتهم وإرغامهم على تنفيذ ما يُطلب منهم أيًّا كان
أو نسيان التجارب التي يخوضونها مع مسئولي الحكومة الفيدرالية الكبار الذين كانوا يزورون مقر مشروع “UK-ULTRA” أو “مونارك” للتعرف على بعض الحالات التي تصلح بحسب الكاتبة لكي يمارسوا معها سلوكهم الشاذ وغير الإنساني أو الأخلاقي.
أما أبرز الموضوعات الخلافية المثيرة للتساؤل حول مدى تغلغل الانحراف في المؤسسات السياسية والدينية والاجتماعية المفترض فيها إصلاح المجتمع وتقويم سلوكه داخل الولايات المتحدة، فهو ذلك المتعلق
بممارسات الكنائس الأمريكية المختلفة ورجال الدين العاملين فيها مع مشاركتهم للحكومة الأمريكية في الكثير من انحرافاتها وجرائمها وانتهاكاتها لحقوق الإنسان، وتصوير هذه الممارسات جميعها (التعذيب/ الاغتصاب/ تعاطي المخدرات.. إلخ) على أنها خدمة “للوطن الأمريكي” ودين يسوع المسيح (!!).
لم تفلت كنيسة في الولايات المتحدة من اتهامات الكاتبة “كاثي أوبراين” بدءًا من الكنيسة الكاثوليكية ووصولاً إلى كنيسة “المورمون” أو كنيسة “القديسين العصريين” في الولايات المتحدة.. بجانب أنَّ رجال الدين في هذا الشأن قد تعاونوا مع كبار رجال العسكرية والمخابرات في الولايات المتحدة لتنفيذ مجموعةٍ من المخططات لاستغلال العناصر التي جرى التحكم فيها عقليًّا وسلوكيًّا في مجالاتٍ عدة.ومن أهم هذه المجالات العمل كمرتزقةٍ لحساب القوات المسلحة والمخابرات الأمريكية لتغطية مجموعة من عملياتها في الخارج وبخاصة في أمريكا اللاتينية.. بجانب مهامٍ كتهريب الأسلحة والكوكايين لإثارة اضطرابات مرغوب فيها في بعض البلدان على النحو الذي جرى في السلفادور وجواتيمالا وسكساراجوا مع دعم أنظمة أو جماعات معارضة بحسب الحاجة وبحسب متطلبات السياسة الأمريكية.. حيث إنَّ هؤلاء المرتزقة يستخدمون غالبًا لتغطية عملاء “وكالة المخابرات المركزية” و”البنتاجون” العاملين في هذه البقاع التي تعتبر الفناء الخلفي للولايات المتحدة.. أو على نحو آخر الحصول على أموال المخدرات والسلاح المهرب لتمويل المشروعات السرية لوزارة الدفاع و”وكالة المخابرات المركزية” دون المرور على رقابة “الكونجرس“.
ومن خلال وجود الكاتبة في قاعدة عسكرية بالقرب من ولاية أركانساس تدعى قاعدة “تينكر” تعرَّضت مع رفيقٍ لها في التجارب كان يُدعى “كوكس” إلى خبراتٍ عديدة في هذا المجال تحت قيادة رجل عسكري يدعى “جونستون” والذي كان يكلفها كثيرًا بمهامٍ قذرة من نوع تهريب ونقل المخدرات من داخل إلى خارج الولايات المتحدة، وفي مرة من مرات قيامها مع رفيقها بنقل شحنة من الكوكايين إلى ولاية أركانساس التقت مع أحد المسئولين الكبار بالولاية الذي استغلها جنسيًّا وتعاطى بعضًا من الكوكايين الذي أرسله له “جونستون” “على سبيل الصداقة”، وكان اسم هذا المسئول هو “بيل كلينتون” الذي أصبح بعد ذلك الرئيس الثاني والأربعين للولايات المتحدة.
“لقد هيأتني التعذيبات المختلفة وبرمجة التحكم العقلي التي واجهتها في قاعدة “تينكر” لهذه المهمات البسيطة- وكانت تتحدث عن موضوع تهريب ونقل المخدرات هذا حيث تعرَّفت بكلينتون- والعديد من المهمات الأخرى ورغم أنَّ جرائم القتل الغامضة الخارجة عن السيطرة التي كان يقوم بها “كوكس” شطرت شخصياتي المتعددة”، وتقول أيضًا: “لقد كان تشريط “جونستون” العقلي الغريب هو الذي أسرني في العجز الآلي المجرد“.
بعد انتقالها من معسكر “تينكر” وذهابها إلى ولاية “تينيسي”؛ حيث التقت “أوبراين” وابنتها “كيلي” بعميل المخابرات “أليكس هوستون” الذي مارس معها مجموعةً من الأساليب الجديدة للتحكم في العقل والإرادة؛ حيث جرت لها أولاً عملية برمجة على الجنس ثم تمَّت بعد ذلك برمجتها للقيام بمجموعةٍ من العمليات الحكومية السوداء المصنفة في الميزانية الأمريكية تحت عبارة “نموذج رئاسي“.
كان يتم إحداث صدمات نفسية وعقلية عديدة للحالات تمهيدًا لإدراجهم فيما يُسمَّى بـ”معسكرات العبيد”، ومن بين أهم الأساليب التي اتبعت في هذا الصدد “حفلات” الاغتصاب والتعذيب الجماعي و”حملات” “صيد البشر” (!!)
تصف المؤلفة معسكر “سويس فيلا” على النحو التالي: “اللعبة الأكثر خطورةً غالبًا ما كانت تمارس في “سويس فيلا” ويُستخدم فيها عملاء “وكالة المخابرات المركزية” وعددٌ من الساسة وآخرون؛ حيث كانوا يستخدمون الملجأ أو المعسكر لممارسة “لعبة” “صيد البشر“.
ولقد تمَّ “اصطيادنا” أنا وكيلي في “سويس فيلا” وكانت التعذيبات والاغتصابات التي مُورست علينا بعد ذلك شاملة وصدمت عقولنا بشكلٍ كافٍ لضمان نجاح عملية البرمجة بالإضافة إلى إحداث ذاكرة منشطرة مهيأة لعمليات ذات مستوى عالٍ والتي شهدناها خلف أسوار الفيلا المحروسة، ولقد تعلمتُ في تلك الفيلا “اللعبة الأكثر خطورةً” والتي كانت واحدة يجرب فيها “العبد” الهروب، وكشف ما قدْ تعلَّمه وإذا لم يتمكن الصيادون من الإمساك به أو إيقافه فإنَّ الطائرات المروحية التي تحرس المنطقة سوف تمسك به، وإن فشل أحدهم فإنَّ عيونًا في السماء” سوف تكشف موقعه أو موقعها ويُعاني ألم الموت كما هو مفترض“.
التقت المؤلفة بالرئيس الأمريكي الأسبق الراحل “رونالد ريجان” والذي أفهمها أن ما يتم في “وكالة المخابرات المركزية” من عمليات تهريب مخدرات وقتل إنما يتم لأجل “المصلحة الوطنية” وأنَّ ما يحدث لها هي ما هو إلا ضمن هذه السياقات، وكان يعلق لها على قيام أجهزة الأمن الأمريكية بتصوير عددٍ من الأفلام الجنسية للحالة “كاثي أوبراين“.
وتحدث ريجان معها مبينًا لها أنَّ أنشطة الوكالة السرية وغير المشروعة والتي أُجبرت على المشاركة فيها “مبررة”، وذكر لها أنَّ الولايات المتحدة موَّلت نشاطات سرية عديدة في أفغانستان وسكساراجوا ومناطق عديدة أخرى في العالم لكي يأخذ ما أسماه بـ”قطار الحرية الأمريكي” سرعته القصوى، ولذلك ينبغي أن يتم تهريب السلاح ونشر الجنس غير ذلك في بقاع عديدة من العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق