بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

للكبار فقط وللرجال فقط
المجون المقدس.. سند عقائدى للزنا والتحريض على القتل خاصه اذا كان من ارتكب الفاحشه نبى الله داود
المجون المقدس .. سند عقائدى للزنا والتحريض على القتل

صموئيل الثاني [ 11 : 1 ]
(( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا .))
وحيث ان الدستور الكنسى العسكرى قد نص على:-

(م47 من الدستور)تلتزم الدولة بالحفاظ على الهوية الثقافية المصرية ((بروافدها الحضارية المتنوعة.))
(م50 من الدستور)تراث مصر الحضارى والثقافى، المادى والمعنوى، بجميع تنوعاته ومراحله الكبرى، ((المصرية القديمة، والقبطية،))
والاسلامية، ثروة قومية وإنسانية، تلتزم الدولة بالحفاظ عليه وصيانته، وكذا الرصيد الثقافى المعاصر المعمارى والادبى والفنى بمختلف تنوعاته، والا عتداء على أى من ذلك جريمة يعاقب عليها القانون. وتولى الدولة اهتمامًا خاصًا بالحفاظ على مكونات التعددية الثقافية فى مصر

53م من الدستور)المواطنون لدى القانون سواء، وهم متساوون فى الحقوق والحريات والواجبات العامة، لا تمييز بينهم بسبب الدين، أو العقيدة أو الجنس، أو الاصل، أو العرق، أو اللون، أو اللغة، أو اإلعاقة، أو المستوى االجتماعى، أو الانتماء السياسى أو الجغرافى، أو ألى سبب آخر. التمييز والحض على الكراهية جريمة، يعاقب عليها القانون. تلتزم الدولة باتخاذ التدابير اللازمة للقضاء على كافة أشكال التمييز، وينظم القانون إنشاء مفوضية مستقلة لهذا الغرض.
================
م-64 من الدستور---)حرية الاعتقاد مطلقة.وحرية ممارسة الشعائر الدينية وإقامة دور العبادةلاصحاب ألديانات السماوية، حق ينظمه
القانون.
فأننا امام تعارض بين نص فى قانون العقوبات ونص دستورى
نص يجرم ونص يبيح وفقا لاحكام عقائدهم وكتبهم فأى نص ستكون له الغلبه؟؟؟؟؟؟؟
=========
المجون المقدس وحتمية الغاء عقوبه جريمة زنا المحارم وفقا للدستور الكنسى العسكرى
28 يونيو، 2014، الساعة 08:47 مساءً
المجون المقدس كما ورد بكتبهم لاعقاب عليه من نبى الله لوط لبناته ولاعقاب عليه من الله لبنات لوط وبالتالى فأنه ووفقا لاحكام الدستور الكنسى الجديد فأن جريمه زنا المحارم قد اضحى العقاب عليها مخالفا لاحكام الدستور
اقراء معى هذا النص جيدا
سفر التكوين[ 19 : 30 ]:
(( 29وَحَدَثَ لَمَّا أَخْرَبَ اللهُ مُدُنَ الدَّائِرَةِ أَنَّ اللهَ ذَكَرَ إِبْرَاهِيمَ وَأَرْسَلَ لُوطاً مِنْ وَسَطِ الِانْقِلاَبِ. حِينَ قَلَبَ الْمُدُنَ الَّتِي سَكَنَ فِيهَا لُوطٌ. 30وَصَعِدَ لُوطٌ مِنْ صُوغَرَ وَسَكَنَ فِي الْجَبَلِ وَابْنَتَاهُ مَعَهُ لأَنَّهُ خَافَ أَنْ يَسْكُنَ فِي صُوغَرَ. فَسَكَنَ فِي الْمَغَارَةِ هُوَ وَابْنَتَاهُ. 31وَقَالَتِ الْبِكْرُ لِلصَّغِيرَةِ: «أَبُونَا قَدْ شَاخَ وَلَيْسَ فِي الأَرْضِ رَجُلٌ لِيَدْخُلَ عَلَيْنَا كَعَادَةِ كُلِّ الأَرْضِ. 32هَلُمَّ نَسْقِي أَبَانَا خَمْراً وَنَضْطَجِعُ مَعَهُ فَنُحْيِي مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 33فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ وَدَخَلَتِ الْبِكْرُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَ أَبِيهَا وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا. 34وَحَدَثَ فِي الْغَدِ أَنَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: «إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ أَبِي. نَسْقِيهِ خَمْراً اللَّيْلَةَ أَيْضاً فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً». 35فَسَقَتَا أَبَاهُمَا خَمْراً فِي تِلْكَ اللَّيْلَةِ أَيْضاً وَقَامَتِ الصَّغِيرَةُ وَاضْطَجَعَتْ مَعَهُ وَلَمْ يَعْلَمْ بِاضْطِجَاعِهَا وَلاَ بِقِيَامِهَا 36فَحَبِلَتِ ابْنَتَا لُوطٍ مِنْ أَبِيهِمَا. 37فَوَلَدَتِ الْبِكْرُ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «مُوآبَ» - وَهُوَ أَبُو الْمُوآبِيِّينَ إِلَى الْيَوْمِ. 38وَالصَّغِيرَةُ أَيْضاً وَلَدَتِ ابْناً وَدَعَتِ اسْمَهُ «بِنْ عَمِّي» - وَهُوَ أَبُو بَنِي عَمُّونَ إِلَى الْيَوْمِ. )) ( الكتاب المقدس ترجمة الفانديك )
وحيث ان الدستور الكنسى العسكرى الجديد قد ورد به مايلى:-
(م47 من الدستور)تلتزم الدولة بالحفاظ على الهوية الثقافية المصرية بروافدها الحضارية المتنوعة.
(م50 من الدستور)تراث مصر الحضارى والثقافى، المادى والمعنوى، بجميع تنوعاته ومراحله الكبرى، المصرية القديمة، والقبطية، والاسلامية، ثروة قومية وإنسانية، تلتزم الدولة بالحفاظ عليه وصيانته، وكذا الرصيد الثقافى المعاصر المعمارى والادبى والفنى بمختلف تنوعاته، والا عتداء على أى من ذلك جريمة يعاقب عليها القانون. وتولى الدولة اهتمامًا خاصًا بالحفاظ على مكونات التعددية الثقافية فى مصر

53م من الدستور)المواطنون لدى القانون سواء، وهم متساوون فى الحقوق والحريات والواجبات العامة، لا تمييز بينهم بسبب الدين، أو العقيدة أو الجنس، أو الاصل، أو العرق، أو اللون، أو اللغة، أو اإلعاقة، أو المستوى االجتماعى، أو الانتماء السياسى أو الجغرافى، أو ألى سبب آخر. التمييز والحض على الكراهية جريمة، يعاقب عليها القانون. تلتزم الدولة باتخاذ التدابير اللازمة للقضاء على كافة أشكال التمييز، وينظم القانون إنشاء مفوضية مستقلة لهذا الغرض.
================
م-64 من الدستور---)حرية الاعتقاد مطلقة.وحرية ممارسة الشعائر الدينية وإقامة دور العبادةلاصحاب ألديانات السماوية، حق ينظمه
القانون.
فأننا امام تعارض بين نص فى قانون العقوبات ونص دستورى
نص يجرم ونص يبيح وفقا لاحكام عقائدهم فأى نص ستكون له الغلبه؟؟؟؟؟؟؟
=============
المجون المقدس............. سند عقائدى للمجون فى الابداع-1-
28 يونيو، 2014، الساعة 02:36 مساءً
عندماتكون الكلمات البذيئه وسيله للتعبد لدى الغير بمقولة انها قد وردت بكتاب سماوى فأنك لاتستطيع ان تجرم من يرددها علانيه بالاماكن العامه او الاعمال الفنيه او مايسمى بالابداع فى السينما والمسرح وكتب الادب والشعر او سيناريوهات الافلام
هل يعقل ان يدان فنان او فنانه لمجرد انه قد نطق بعباره ماجنه تصدم اذان المشاهد... انك ان فعلت هذا فانك تدين كتبهم السماويه وتضعها فى نطاق الممنوعات التى يجب عدم تداولها بين العامه على الاقل وهو مايخلق نصوصا مخصصه للعباده السريه فقط كى لاتصطدم مع ثوابت المجتمع
مره اخرى .........تخيل مثلا ان فنان وقف على خشبه المسرح فى احدى المسرحيات ليتغزل فى جسد فنانه واصفا جسدها وصفا دقيقا بالفاظ قد تراها صادمه؟؟ فهل ارتكب هذا الفنان جريمه؟؟؟
ان قلت نعم هو ارتكب جريمه فأنك تخوض فى قدسية كتاب قيل انه سماوى وتعترض على ماورد به وتطالب بعدم ترديد ماجاء به علانيه وتخلق بهذا عباده سريه!!!! وان قلت لا هو لم يرتكب جريمه فأنك بهذا تساعد على نشر الرزيله والفسق فى المجتمع المصرى
ورغم ان قانون العقوبات قد نظم الكثير من مثل هذه الحالات فأننا امام معضله كبيره
نحن امام اصطدام بقدسية كتاب يقال انه كتاب سماوى والتشكيك فيما ورد به ونفى كونه كتاب سماوى يدخلك فى المنطقه الممنوعه ويفتح عليك اقفاص الذئاب لتنطلق لتنهش بجسدك
مره اخرى............. اليك هذا النص

(((مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ

فطالما كنا نعترف بقدسية هذه النصوص فأننا لانستطيع ان نجرم من ينطق بها -كذلك فأننا امام معضله اخرى وهى عدم دستوريه التعديلات الوارده بقانون العقوبات فيما يسمى بقانون التحرش والذى وردت به عباره كل من تعرض للغير فى مكان عام او خاص او مطروق بأتيان امور اوايجاءات جنسيه او اباحيه سواء بالاشاره او بالقول او بالفعل ...وعدم دستوريه نص الماده 306 مكرر
لان التجريم الوارد بالتعديلات
كفيل بتوقيع العقوبه الوارده فيه على اى راهب يستخدم نشيد الانشاد فى الكنائس والعظات الاسبوعيه
المجون فى الابداع يجد له سندا ليصبح مجونا مقدسا لتصطدم النصوص القانونيه مع واقع اليم نحياه
فما يتعبد به الاخر قد يكون سببا للزج بك فى السجون ان تلوته علانيه او اسمعته لفتاه او امرأه فى اى مكان عام او خاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق