بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 20 مايو 2016

فكر معايا
ماهى الفائدة التى ستعود على الدولة الاسلامية من تفجير الطائرة؟؟؟
ماهى الفائدة التى ستعود على السيسى من تفجير الطائرة؟؟؟
من المستفيد من تفجير الطائرة؟؟؟
هل تفجير الطائرة كان عملا ارهابيا ام نتيجة لسوء الصيانة واهمال مسئولى مطار شارل ديجول عن اداء عملهم ؟؟؟
بفرض ان سقوط الطائرةكان نتيجة عمل ارهابى
كيف استطاع ذلك الارهابى التسلل الى الطائرة ووضع المتفجرات؟؟؟
بفرض انه قد تواجد داخل الطائرة مجموعة خاطفين حاولوا خطف الطائرة على غرار احداث امريكا فهل تعرف السلطات هنا وهناك معلومات عن الركاب ولاتنشرها للرأى العام رغم ان قوائم الركاب ليست سرية؟؟
هل يحاول الجميع منح فرنسا صك الغفران لآخطاء فنية وجدت بالطائرة وجرى التغاضى عنها؟؟؟
هذه الاسئلة اوجهها لنفسى فى محاولة للفهم وانشرها
حاولت الربط بين زيارة شلح وبين اعلان حماس من قبل عن محاولة اغتيال السيسى
فكانت التعليقات السخيفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق