بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 13 ديسمبر 2015

انتفاضة السكاكين
اخشى ان تغير الاحداث فى مصر ماتبقى من عقول بأدمغة جيل من اغرب الاجيال
فهو جيل شرس عنيد لايستسلم
اخشى ان يفلت زمام الامور من جانب قائد الانقلاب
فتتحول الثورة الى شعار ----السكين هو الحل فى مواجهة مجموعه من اللقطاء لاهم لهم سوى البقاء جاثمون فوق جثث الاخرين................................................................ اذن
اخشى ان
اخشى ان تطارد فئة قليله
فئة كبيرة فى بيوتها واماكن عملها
*************************************************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق