بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 13 ديسمبر 2015

انقلها لكم
صديق قديم كان قد ارسل لى رساله وللاسف لم اقرأها غضب منى وقاطعنى ثم اكتشف اننى لم اقرأها فألتمس لى العذر
واثباتا لحسن نيتى
انشرها لكم
يقول صديقى
يغضبون من داعش لانها احرقت الكساسبه الطيار الاردنى
والحل عندى بسيط
على داعش الا تكرر هذه الجريمه مرة اخرى
وان تختار نفس طريقة اعدام الاحتلال الفرنسى لسليمان الحلبى
حرق اليد وتقطيع الاصابع ثم الوضع فوق الخازوق
وبهذا ياساده ياكرام نكون قد حاكينا الآمم المتحضره حتى لايتهمنا احد بأننا امة متخلفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق